أنشيلوتي يعلّق على سقوط الريال المدوّي: نحن قلقون

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

لم يستطع كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إخفاء خيبة أمله، بعد الهزيمة ضد شيريف تيراسبول في سانتياغو برنابيو (1-2)، في ثاني جولات مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وبعد اللقاء، قال المدير الفني في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: "نحن قلقون. فعلى الرغم من أنه أتيحت لنا الفرص للفوز بثلاث نقاط، لكن التفاصيل الصغيرة هي التي كلفتنا المباراة. أتيحت للفريق العديد من الفرص، وكان من الممكن أن نكون أفضل لكن من الصعب تفسير هذه الهزيمة".


وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن "شيريف دافع بشكل جيد قدر استطاعته"، وفيما يتعلق بمستوى فريقه قال "لقد تجمعنا جيدًا وكسرنا خط دفاعه، ما لم نفعله بشكل جيد هو التفاصيل الصغيرة".


وأشار "هذه هي أنواع المباريات التي تصنع فيها التفاصيل الفارق. رمية تماس، ركلة ركنية... هذه الأشياء تكلف المباريات، رغم أن الفريق لا يستحق الهزيمة".


وعلق أنشيلوتي على البطاقة الصفراء التي تحصل عليها في اللقاء قائلاً "لقد كانت قضية فردية مع الحكم الرابع. لكنني لا أريد التعليق على التحكيم".


كما أوضح المدرب الإيطالي، موقفه حول العديد من لاعبيه، وحول البلجيكي هازارد ختم حديثه قائلاً "تعاون جيدًا مع بنزيمة، لكنه يفتقر إلى التهديف".

أنشيلوتي يعلّق على سقوط الريال المدوّي: نحن قلقون   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أنشيلوتي يعلّق على سقوط الريال المدوّي: نحن قلقون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.