أشرف قاسم: يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد 

برس بي - أخبار اليوم :

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، أن يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي، وذلك بعد الواقعة الأخيرة في مباراة الجابون بتصفيات كأس العالم 2022.

وقال أشرف قاسم في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة "الحياة": "حسام البدري لو استمر في قيادة تدريب المنتخب كان سيتم معاقبة مصطفى محمد وعدم ضمه في المعسكر المقبل للفراعنة".

وتحدث أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك، عن تولي شوقي غريب قيادة تدريب المنتخب الأولمبي في الأيام الماضية، مشيرا إلى أن هذا القرار به ظلم كبير، قائلا: "تعيين شوقي غريب مدربا لمنتخب الأولمبي يقتل طموح باقي المدربين".

وأضاف: "فينجادا لا علاقة له بتعيين شوقي غريب، واتحاد الكرة صاحب القرار، وعدم القبول الجماهيري سيدفع شوقي غريب لرفض تدريب منتخب الأولمبي".

أشرف قاسم: يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أشرف قاسم: يجب على اتحاد الكرة معاقبة مصطفى محمد  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.