الخارجية الفلسطينية تحذر من تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية

برس بي - القدس العربي :

رام الله: حذّرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية من “تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية، وحقيقة تحولهم إلى قوة إجرامية لتنفيذ المشروع الاسرائيلي الاستعماري التوسعي، ما يذكرنا بالدور الذي قامت به العصابات الصهيونية في بدايات القرن الماضي ضد شعبنا وأرضه وممتلكاته”. وقالت الخارجية ، في بيان صحافي الأربعاء أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية […]

The post الخارجية الفلسطينية تحذر من تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية first appeared on القدس العربي.

الخارجية الفلسطينية تحذر من تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الخارجية الفلسطينية تحذر من تزايد قوة وغطرسة المستوطنين وميليشياتهم المسلحة في الضفة الغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.