موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١ لللقطاعين الحكومي والخاص

برس بي - الوطن :


موعد المولد النبوي الشريف.. ارتفعت معدلات البحث عنه، إذ يحتفل به المسلمون ليس لكونه عيدًا، بل فرحة كبيرة بمولد أشرف خلق الله وهو النبي محمد، وتظهر السعادة في هذا اليوم على وجوه الكثيرون، إذ تقام المجالس التي تنشد فيها قصائد مدح النبي، وتشتري الأسر حلوى المولد النبوي، وتُهدي الأمهات خاصة قاطني القرى والأرياف علب الحلوى لأبنائهم في بيوت الزوجية، فهي عادة من عادات الصعيد، لذا ينتزه الجميع الإجازة بفارغ الصبر، لأنها تأتي مرة واحدة فقط خلال العام، إذ تمنح الحكومة
إجازة المولد النبوي
٢٠٢١، رسميًا بأجر للقطاع العام والقطاع الخاص.



موعد المولد النبوي ٢٠٢١



حددت هيئة البحوث موعد
إجازة المولد النبوي
٢٠٢١، والذي من المقرر أن يكون يوم 12 من ربيع الأول من العام الهجري 1443، الذي يوافق يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021.





موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١



ورغم أن المولد النبوي 2021 يأتي يوم 18 من شهر أكتوبر الجاري، والموافق يوم الإثنين، إلا أن موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١ يأتي يوم الخميس الموافق 21 من شهر أكتوبر الجاري، عملا لقرار مجلس الوزراء المعمول به، بترحيل الإجازات في منتصف الأسبوع إلى يوم الخميس التالي في الأسبوع نفسه، فمن المتوقع أن يجرى ترحيل إجازة المولد النبوي ٢٠٢١ إلى يوم الخميس الموافق 21 من الشهر ذاته.



يذكر أن موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١، هي آخر أيام إجازات عام 2021 الرسمية، إذ أنه لا يوجد إجازات أخرى رسمية متبقية في هذا العام، على أن تكون أول إجازة رسمية تاليه تتبع إجازة المولد النبوي ٢٠٢١، هي إجازة رأس السنة الميلادية، والتي في الغالب تكون يوم 1 من العام الجديد.



ومن المتوقع أن يجرى ترحيلها ليوم الخميس التالي من الأسبوع نفسه، على أن يكون موعد الإجازة عملا بقرار ترحيل الإجازة يوم الخميس الموافق 6 يناير 2022.

موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١ لللقطاعين الحكومي والخاص   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل موعد إجازة المولد النبوي ٢٠٢١ لللقطاعين الحكومي والخاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.