تشييع جثامين ثلاثة ضباط استشهدوا بعمل إرهابي في مدينة سيئون

برس بي - موقع الصحوة نت الاخباري :

جرى اليوم بمطار سيئون الدولي بمحافظة حضرموت، تشييع جثامين ثلاثة ضباط من منتسبي وزارة الداخلية استشهدوا بحادث إرهابي بسيئون  .


وفي موكب جنائزي مهيب يتقدمه وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد الشريف وعدد من رجال الأمن والشرطة ، ودعت وزارة الداخلية ثلاثة من خيرة ضباطها وهم العقيد مروان صالح صايل والمقدم احمد حمود الحميدي والرائد عبدالمجيد حسين العجاج.


وتم نقل جثامين الشهداء عبر طائرة عمودية إلى محافظة مأرب حيث تم موارة جثمانهم الطاهر هناك.


وكانت قد نعت وزارة الداخلية، الاثنين الماضي, استشهاد ثلاثة من خيرة ضباطها، إثر عمل إرهابي بزرع عبوة ناسفة بمركبتهم وانفجارها، بمديرية سيئون في وادي حضرموت.


وأكدت في بيان لها أن العملية الإرهابية الجبانة التي استهدفت الضباط لن تثني الوزارة عن القيام بدورها في حفظ الأمن واستقرار البلاد وضبط العناصر الإرهابية والتخريبية.

تشييع جثامين ثلاثة ضباط استشهدوا بعمل إرهابي في مدينة سيئون   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تشييع جثامين ثلاثة ضباط استشهدوا بعمل إرهابي في مدينة سيئون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الصحوة نت الاخباري وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.