جورج وسوف: سعيد بإحياء أول حفل بموسم الرياض 28 أكتوبر

برس بي - في الفن :

يحيي الفنان جورج وسوف، حفلا غنائيا يوم 28 أكتوبر الجاري، ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Twitter: "‏سعيد بإحياء أول حفل غنائي عربي ضمن ‎موسم الرياض لسنة 2021، موعدنا بـ28 أكتوبر".


سعيد باحياء أول حفل غنائي عربي ضمن #موسم_الرياض لسنة ٢٠٢١، موعدنا ب ٢٨ اكتوبر ????❤️[email protected]_alalshikh @Benchmark_ksa

— Georges Wassouf (@wassouf) October 13, 2021

نرشح لك: 11 ملاحظة من مؤتمر الدورة الخامسة من مهرجان الجونة ... حكايات نجيب ساويرس وقبلة انتشال التميمي ليسرا

وانتشرت خلال الأياما لماضية شائعة وفاة جورج وسوف، لكنه طمأن جمهوره عليه بعد انتشار الشائعة وبطريقته الخاصة رد على هذه الشائعة، بعدما نشر صورة جديدة له عبر حسابه على Instagram جمعته بالفنانة هدى حداد شقيقة الفنانة فيروز.

وكشف جورج وسوف من خلال تعليقه على الصورة عن لقائه بهدى صدفة كاتبا: "صدفة حلوة جمعتني اليوم بالفنانة هدى، ابتسامة وروح حلوة وذوق أيام الزمن الجميل".

على جانب آخر، كان جورج وسوف أحيا حفلا غنائيا كبيرا ضمن سهرات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن.

واحتشد الجمهور في مدرج جرش لرؤية جورج وسوف الغائب عنهم منذ 18 عامًا، وسجل المسرح الجنوبي أعلى حضور جماهيري منذ انطلاق المهرجان حتى الآن حيث تعدت الـ 6 آلاف شخص، كما هناك عددًا منهم لم يتمكنوا من الدخول رغم شرائهم للتذاكر بسبب اكتظاظ المدرج بالجمهور.

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف أغنية "ياه ع الزمن" التي طرحها باللهجة المصرية، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

لا يفوتك - لايف FilFan.com من منطقة البلازة التي شهدت الحريق

اقرأ أيضا

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز الأزمة (فيديو)

إدارة الجونة: لا خسائر بشرية في حريق مقر حفل الافتتاح

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أخضر رغم أناقته أظهر عيوب قوامها!

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

جورج وسوف: سعيد بإحياء أول حفل بموسم الرياض 28 أكتوبر   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل جورج وسوف: سعيد بإحياء أول حفل بموسم الرياض 28 أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.