بعد تدهور حالته الصحية| «الصحة المغربية» تنقل نجل محمد عبد المطلب للمستشفى.. خاص

برس بي - أخبار اليوم :

قامت وزارة الصحة في المغرب، بنقل محمد نور، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، إلى المستشفى، وذلك بعد تدهور حالته الصحية.

وأكد عدد من المواطنين بالمغرب الشقيق، والملازمين لـ"نور"، ويتولون رعايته لحين عودته إلى مصر، أن حالته الصحية ساءت بشكل كبير، حيث يحتاج لإجراء عملية بتر سريع لقدمه، موضحين أن وزيرة الصحة بالمغرب تدخلت لنقله إلى المستشفى لحين إنهاء إجراءات عودته إلى مصر.

وتتابع "بوابة أخبار اليوم"، بشكل دائم، الحالة الصحية لـ"نور عبدالمطلب"، نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب، الذي يعيش حاليا في المغرب، ويريد العودة لاستكمال علاجه في مصر، ويعاني من صعوبة في الحصول على تصريح العودة لأنه لايملك جواز سفر نظرا لعدم تجديده البطاقة الشخصية التي انتهت منذ أن هاجر إلى المغرب من 30 عاما.

ويريد نور عبد المطلب، العودة إلى وطنه بأ أسرع وقت، نظرا لتدهور حالته الصحية، وحاجة الشديدة لإجراء عملية جراحية وبتر في قدمه بأسرع وقت.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم"، أن وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، تدخلت لحل أزمة نور عبد المطلب وعودته بشكل سريع إلى وطنه، وونفرد بنشر تفاصيل تدخل «الهجرة» لحل الأزمة، حيث تواصل مع السفيرة نبيلة مكرم الكاتب مدحت العدل لحل مشكلة نور عبد المطلب وعودته إلى مصر، واستجابت بشكل سريع، وأكدت له تواصلها مع وزارة الداخلية، وأرسلت لها جواز السفر القديم لنور عبد المطلب، كما تواصلت مع السفارة المصرية بالمغرب، لإرسال طلب لوزارة الهجرة للاستفسار عن إصدار وثيقة، وردت الوزارة على الطلب أكدت فيه أنه مصري ووالده الفنان الراحل محمد عبد المطلب، وتواصل الهجرة جهودها للحصول على الموافقة لإرسالها إلى السفارة المصرية بالمغرب ليعود إلى مصر.

اقرأ أيضا

انفراد| بوابة أخبار اليوم تكشف تفاصيل تدخل «الحكومة» لإعادة نجل عبد المطلب من المغرب

وكانت قد تواصلت، "بوابة أخبار اليوم"، مع الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، بشأن عودة نجل الفنان الراحل محمد عبد المطلب من المغرب، بعد الأزمة الصحية التي يمر بها، ومشكلة عدم تمكنه من العودة إلى مصر، لأنه لا يملك جواز سفر. وأبدى الفنان الكبير هاني شاكر، في تصريحاته لبوابة أخبار اليوم: ترحيبه بمساعدة نور عبد المطلب إكراما لوالده الفنان القدير الراحل محمد عبد المطلب، ولأن دور النقابة في تقديم المساعدة لأبنائها، لا ينتهي بوفاة الأعضاء.

وقال هاني شاكر في تصريحاته:" عرفت بموضوع أستاذ نور من خلال صديقي المايسترو صلاح الشرقاوي، في المغرب، وأرسل لي تفاصيل الموضوع وحالته، وبالفعل تواصلت مع وزيرة الصحة، وحدثني أحد المسؤلين في الوزارة، ورحبوا بالمساعدة طبعا، وأبلغتهم بترتيبات عودته و أن السفارة المصرية بالمغرب سوف تحجز لنور تذكرة الطيران، وبمجرد وصوله القاهرة سوف تتبنى وزارة الصحة حالته ويتلقى العلاج".

وأوضح الفنان هاني شاكر، أنه ينتظر معرفة موعد وصول نور عبد المطلب القاهرة ليقوم بإبلاغ لاتخاذ كافة الإجراءات وتولى حالته.

اقرأ أيضا

أول رد من «الموسيقيين» على عودة نجل محمد عبد المطلب من المغرب |خاص

كانت "بوابة أخبار اليوم" قد نشرت موضوعا تحت عنوان: نجل محمد عبد المطلب يستغيث بهاني شاكر للعودة من المغرب والعلاج في مصر.. خاص

ويعاني نجل الفنان الراحل محمد ...

بعد تدهور حالته الصحية| «الصحة المغربية» تنقل نجل محمد عبد المطلب للمستشفى.. خاص   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد تدهور حالته الصحية| «الصحة المغربية» تنقل نجل محمد عبد المطلب للمستشفى.. خاص نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.