ارتفاع تسعيرة الحافلات يثير استياء طلبة سوق السبت..

برس بي - اطلس سكوب :

أطلس سكوب - عمر طويلاشتكى عدد كبير من الطلبة الجامعيين والتلاميذ، المنحدرين من مدينة سوق السبت، إرتفاع واجب بطاقة الانخراط السنوية لحافلات النقل العمومي.وكشف الطلبة الجامعيون، في تصريحات متطابقة مع موقع "أطلس سكوب"، أن شركة النقل العمومي بسوق السبت، أعلنت عن الزيادة في واجب الانخراط السنوي، بالمقارنة مع الموسم الجامعي المنصرم.وأضاف عدد من الطلبة، أن الشركة قامت بزيادة 50 درهما على ثمن الانخراط بالمقارنة مع السنة الماضية، وهو ما آثار غضب فعاليات طلابية ومحلية بسوق السبت، حيث وصف عدد منهم هذه الزيادة بغير المعقولة واستغلالا للظروف الاجتماعية للتلاميذ والطلبة .وناشد الطلبة الجامعيين بمدينة سوق السبت، الشركة بالتراجع عن قرارها واعتماد المبلغ المعمول به خلال السنة الماضية، مؤكدين عزمهم على اتخاذ خطوات نضالية إلى حين الاستجابة لمطالبهم.

ارتفاع تسعيرة الحافلات يثير استياء طلبة سوق السبت..   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ارتفاع تسعيرة الحافلات يثير استياء طلبة سوق السبت.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اطلس سكوب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.