كلوب يعلن جاهزية ثنائي ليفربول لمواجهة واتفورد

برس بي - أخبار اليوم :

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، جاهزية ثنائي الفريق ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا للمشاركة في مواجهة واتفورد، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي بشأن إصابات الفريق: «كلهم جيدون ، كلهم في حالة جيدة ، دعني أقول ذلك على هذا النحو».

وأضاف كلوب: «يبدو أن ترينت وديوجو سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدًا بشكل طبيعي تمامًا، هذه هي الخطة».

وتابع: «ربما يحتاج تياجو ألكانتارا لفترة أطول قليلاً، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائمًا علامة جيدة لبدء المباراة التالية».

وواصل: «وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى».

وغاب ألكسندر أرنولد عن مواجهتي ليفربول مع بورتو ومانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية بسبب إصابة في العضلات، بينما غاب جوتا عن مباريات البرتغال الأسبوع الماضي.

كلوب يعلن جاهزية ثنائي ليفربول لمواجهة واتفورد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كلوب يعلن جاهزية ثنائي ليفربول لمواجهة واتفورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.