bonus track.. حماقي يطرح أغنية "نادانا" من ألبوم "يا فاتني" غدًا

برس بي - في الفن :

أعلن الفنان محمد حماقي طرحه أغنية جديدة غدا تحمل اسم "نادانا" وهي إضافية على ألبومه الجديد "يا فاتني" الذي طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي.

وكتب محمد حماقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram: "استنوا أغنية 'نادانا'، أول bonus track من ألبوم #يا_فاتنّي، بكرة الساعة ٥ على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

نرشح لك: 11 ملاحظة من مؤتمر الدورة الخامسة من مهرجان الجونة ... حكايات نجيب ساويرس وقبلة انتشال التميمي ليسرا


ويحتوي ألبوم "يا فاتني" على 15 أغنية طرح منهم 6 أغاني بشكل منفرد خلال الفترة الماضية وهم "زيها مين" و"لو هتسيب" و"تك" و"طالع موضة" و"عرض مستمر"، و"ليلة العمر"، وباقي أغنيات الألبوم طرحها يوم 6 أكتوبر.

واحتفل برج خليفة بدبي بإطلاق ألبوم محمد حماقي الجديد "يافاتنّي" حيث تم إضاءته بصور جديدة لحماقي مع الاستماع إلى مقاطع صغيرة من الألبوم.

ومن المقرر أن يحيى محمد حماقي حفله القادم بمدينة الإسكندرية يوم السبت 30 من أكتوبر الجاري، ومن المنتظر أن يقدم عددا من أغاني ألبومه الجديد "يا فاتني" بالإضافة إلى عدد من أغانيه القديمة.

لا يفوتك - لايف FilFan.com من منطقة البلازة التي شهدت الحريق

اقرأ أيضا

سميح ساويرس يكشف سبب حريق البلازا في الجونة وخطة المهرجان لتجاوز الأزمة (فيديو)

إدارة الجونة: لا خسائر بشرية في حريق مقر حفل الافتتاح

#شرطة_الموضة: روبي بفستان أخضر رغم أناقته أظهر عيوب قوامها!

10 معلومات عن شادي خلف.. تزوج من ابنة الأبنودي ووالده متهم بقضية فساد كبرى!

bonus track.. حماقي يطرح أغنية "نادانا" من ألبوم "يا فاتني" غدًا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل bonus track.. حماقي يطرح أغنية "نادانا" من ألبوم "يا فاتني" غدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.