المنتخب المغربي يفقد لاعباً بارزاً في كأس العرب بقطر

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

يشارك المنتخب المغربي الرديف، بقيادة المدير الفني حسين عموتة، في نهائيات كأس العرب بقطر، في الفترة ما بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني و10 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعدما أوقعت القرعة المغرب، في مجموعة تضم منتخبات السعودية، الأردن ثم فلسطين.


وقبل خوض آخر معسكر تدريبي الشهر المقبل، استعداداً للبطولة العربية، تلقى متوسط ميدان المنتخب المغربي، رضا الجعدي، إصابة على مستوى الكاحل، في المباراة الودية، التي فاز فيها المغرب، أمس الثلاثاء، على حساب منتخب سيراليون، بملعب البشير بمدينة المحمدية المغربية.


وتعرّض لاعب نادي الوداد، رضا الجعدي، لالتواء في الكاحل، قد يبعده عن الملاعب أكثر من شهر، بحسب الفحوصات الطبية الأولى التي أجريت للاعب، بحسب ما أكده لـ"العربي الجديد" عضو من الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، ما يؤكد أنه سيكون من الصعب على اللاعب، أن يسافر مع منتخب بلاده إلى قطر، لخوض نهائيات كأس العرب، وقبل ذلك خوض معسكر تدريبي بإحدى الدول العربية، التي قد تكون الإمارات العربية المتحدة أو البحرين، من أجل خوض مباراتين وديتين، قبل المشاركة في الكأس العربية، بهدف المنافسة على لقبها، بعدما وفّر الاتحاد المغربي لكرة القدم، كلّ الظروف أمام المدير الفني حسين عموتة، من أجل انتزاع اللقب العربي، مثلما توج ببطولة أفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون.

المنتخب المغربي يفقد لاعباً بارزاً في كأس العرب بقطر   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل المنتخب المغربي يفقد لاعباً بارزاً في كأس العرب بقطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.