بعد البريميرليغ.. "البوكسينغ داي" يسجل حضوره في الدوري الفرنسي

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 


أكدت مصادر فرنسية مختلفة، من بينها صحيفة "ليكيب" الشهيرة أن الرابطة الفرنسية لكرة القدم، ستبرمج مباريات من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، خلال فترة الأعياد في أوروبا، في موسم 2022ـ2023.


وستبرمج الرابطة الفرنسية، جولات من الدرجة الأولى في نهاية عام 2022 وبداية عام 2023 حتى تضمن إنهاء الموسم في الآجال المتعارف عليها، وتمكن اللاعبين من استعادة الأنفاس.


ويأتي قرار الرابطة بسبب الضغط الكبير الذي سيعرفه الموسم القادم، إذ إن بداية الموسم لن تختلف عن المواعيد السابقة في بقية المواسم، ولكن وبحكم تنظيم كأس العالم في نهاية عام 2022، فإن الرابطة ستكون مجبرة على إيقاف النشاط الرسمي قرابة الشهرين.


وتتضمن فترة التوقف، إجراء التحضيرات وكذلك إقامة المرحلة النهائية، إذ من المرشح أن يصل المنتخب الفرنسي حامل اللقب، إلى أدوار متقدمة في المسابقة، إضافة إلى أن الأندية ستكون محرومة من اللاعبين الأجانب وبالتالي يجب تمكينها من الوقت الضروري حتى تستفيد من خدمات كل نجومها.


وستسير الرابطة الفرنسية، على منوال "البريميرليغ" التي تتميز عن كل الدوريات الأخرى، بإقامة مباريات من الدوري الإنكليزي الممتاز خلال فترة الأعياد في نهاية كل سنة الذي يُعرف بـ"البوكسينغ داي".

بعد البريميرليغ.. "البوكسينغ داي" يسجل حضوره في الدوري الفرنسي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد البريميرليغ.. "البوكسينغ داي" يسجل حضوره في الدوري الفرنسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.