ظهور مفاجئ لرموز «لعبة الحبار» في شارع بريطاني ..والشرطة توضح

برس بي - أخبار اليوم :

ظهرت في إحدى الشوارع الرئيسية في بريطانيا، علامات لبعض الرموز الشهيرة في سلسلة "لعبة الحبار".

وتسبب ظهور تلك العلامات في الشوارع بتساءل بعض السائقين والمارة عن السبب وراء هذه الرموز الغامضة "مربع ودائرة ومثلث" في مقاطعة باركشر، فيما اعتقد بعضهم أنها تؤدي إلى "Squid Game"، حيث تتطابق هذه العلامات ظهرت في مسلسل الحبار التي يبث على شبكة "نتفليكس".

وقامت الشرطة البريطانية بتوضيح سبب وضع هذه الرموز، قائلة إنه يجري استخدامها بشكل شائع لتوجيه سائقي المركبات الثقيلة.

وقالت الشرطة البريطانية، في تغريدة على حسابها الرسمي في "تويتر": "مساء الخير على الجميع.. هذه الإشارة لن تقودك إلى سلسلة سكويد جيم الشهيرة، وإنها مجرد إشارات لسائقي المركبات الثقيلة توضح لهم اتجاهات التحويل أثناء أشغال الطرق".

يذكر أن المسلسل الكوري الجنوبي، قد حقق نجاحا مدويا على مستوى العالم عند عرضه الشهر الماضي، وصل لـ 111 مليون مشاهدة لأول مرة في تاريخ نتفليكس.

ويدور المسلسل المؤلف من 9 حلقات حول متسابقين يعانون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بمبلغ يعادل 38.31 مليون دولار.

ظهور مفاجئ لرموز «لعبة الحبار» في شارع بريطاني ..والشرطة توضح   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ظهور مفاجئ لرموز «لعبة الحبار» في شارع بريطاني ..والشرطة توضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.