هدّاف هندي يُنافس رونالدو وميسي.. من هو؟

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

أصبح المهاجم الهندي، سونيل شيتري، صاحب الـ(37 عاماً)، منافساً للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعدما دخل التاريخ، الأحد، عقب معادلته عدد الأهداف الدولية، للأسطورة البرازيلية، بيليه.


وبات المهاجم الهندي، سونيل شيتري، يمتلك 77 هدفاً، ما جعله يتساوى مع أسطورة منتخب البرازيل، بيليه، ليصبح خلف الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صاحب الـ(80 هدفاً)، والمتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو (115 هدفاً)، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.


صحيح أن ليونيل ميسي، بات الهدّاف التاريخي في أميركا الجنوبية، لكن المهاجم الهندي، سونيل شيتري، متأخر بثلاثة أهداف فقط، عن "البرغوث"، وبإمكانه مواصلة حُلمه، وتحقيق المركز الثاني، خلف البرتغالي رونالدو.


ويتنافس المهاجم الهندي، سونيل شيتري، مع الإماراتي علي مبخوت، من أجل أن يصبح أحدهما الهدّاف الدولي في القارة الآسيوية، رغم أن أسطورة الكرة الإيرانية، علي دائي، يمتلك 109 أهداف، والذي استطاع البرتغالي رونالدو كسر رقمه القياسي.


وأمضى سونيل شيتري، الذي يلعب حالياً مع نادي بنغالورو في الدوري الهندي الممتاز، معظم حياته المهنية في بلاده، على الرغم من أنه قضى فترات قصيرة جدًا مع كانساس سيتي ويزاردز، حيث ظهر مرة واحدة فقط في الكأس، ولاحقًا فريق سبورتينع سي بي بدوري الدرجة الثانية البرتغالي.

هدّاف هندي يُنافس رونالدو وميسي.. من هو؟   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل هدّاف هندي يُنافس رونالدو وميسي.. من هو؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.