وزير الشباب والرياضة يلتقى عددا من الكيانات الشبابية لمناقشة توسيع البرنامج بمحافظات الصعيد 

برس بي - أخبار اليوم :

التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الاتصال المرئي، عددا من الكيانات الشبابية لمناقشة توسيع البرامج والأنشطة بمحافظات الصعيد والوقوف على متطلبات واحتياجات شباب الصعيد خلال الفترة الحالية والمستقبلية .

واشاد وزير الشباب والرياضة بالحضور المتميز للشباب خلال اللقاء، مبيناً أن شباب الصعيد جزء أصيل في عملية التنمية التي تشهدها الدولة المصرية في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وتناول اللقاء كيفية تنشيط البرامج الشبابية بمختلف محافظات الصعيد ، بالاضافة الي كيفية الاستفادة من المبادرات المختلفة التي يطلقها شباب الصعيد والتي تخدم المجتمع .

واستمع الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، لمقترحات واراء الشباب المشارك في اللقاء ، موجها الدعوة لهم لحضور الملتقي الشبابي لشباب الصعيد بمحافظة بني سويف .

أقرا ايضاً|

بسبب تسديدة صلاح.. حارس ميلان يخضع لجراحة تبعده لمدة 10 أسابيع

وزير الشباب والرياضة يلتقى عددا من الكيانات الشبابية لمناقشة توسيع البرنامج بمحافظات الصعيد    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وزير الشباب والرياضة يلتقى عددا من الكيانات الشبابية لمناقشة توسيع البرنامج بمحافظات الصعيد  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.