حقيقة إجازة الخميس 14 أكتوبر.. مجلس الوزراء يوضح

برس بي - الوطن :


انتشرت خلال الساعات الماضية وحتى تلك اللحظة، شائعات عن منح الدولة غدا الخميس، إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، الأمر الذي تداوله عدد كبير من رواد السوشيال دون التقصي من الحقيقة، مؤكدين أن
يوم الخميس
14 أكتوبر إجازة، مما أثار الدهشة والاستغراب، خاصة أن هذا اليوم لا يتزامن مع أي مناسبة وطنية أودينية، أو حدث يؤدي إلى صدور أي قرار يجعل منه إجازة رسمية.





حقيقة إجازة الخميس 14 أكتوبر



وفقًا لقرارات رئيس مجلس الوزراء، فإن آخر يوم إجازة رسمية يحصل عليه المصريون في عام 2021، سيكون يوم الخميس 21 أكتوبر 2021، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، فهي إجازة مرحلة من يوم الاثنين 18 أكتوبر، لتكون في نهاية الأسبوع، كما جرت عليه العادة بترحيل الإجازات الرسمية إذا تصادفت مع أحد أيام الأسبوع إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، وبذلك لاتوجد إجازة غدا الخميس 14 أكتوبر2021.



إجازة الخميس 14 اكتوبر شائعة ..ورئيس الوزراء أصدر قرار بموعد إجازة المولد النبوي



وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الأربعاء 13 أكتوبر، قرارًا بأن يكون الخميس الموافق 21 أكتوبر2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، بمناسبة المولد النبوي الشريف.



وكشف مصدر مسئول، أن وزير
القوى العاملة
محمد سعفان، سيصدر غدا قرارًا باعتبار يوم الخميس 21 اكتوبر إجازة رسمية، للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مساواة بأقرانهم في القطاعين الحكومي والعام.



يذكر أن المصريين حصلوا على إجازات خلال 2021، قبل إجازة الخميس21 اكتوبر 2021 بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وهي:



الخميس 7 يناير: عيد الميلاد المجيد.



- الأحد 2 مايو: عيد الفصح القبطي.



- الاثنين 3 مايو: عيد شم النسيم «أعياد القيامة».



- الخميس 13 مايو: عيد الفطر المبارك.



- الجمعة 14 مايو: إجازة عيد الفطر المبارك.



- السبت 15 مايو: إجازة عيد الفطر المبارك.



- الإثنين 19 يوليو: إجازة يوم وقفة عرفة.



- الثلاثاء 20 يوليو: إجازة عيد الأضحى المبارك.



...

حقيقة إجازة الخميس 14 أكتوبر.. مجلس الوزراء يوضح   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل حقيقة إجازة الخميس 14 أكتوبر.. مجلس الوزراء يوضح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.