وفد جمعية الناشرين الإماراتيين يزور غرفة تجارة اسطنبول

برس بي - ترك برس :

ترك برس

أجرى وفد من جمعية الناشريفن الإماراتيين، زيارة إلى مقر غرفة تجارة اسطنبول، لإجراء مباحثات بشأن العلاقات الثنائية بين البلدين.

والتقى الوفد الإماراتي الزائر مع رئيس غرفة تجارة اسطنبول شكيب أوفداغيتش وعدد من مسؤولي الغرفة.

وتعليقا على اللقاء، قال أوفداغيتش في تغريدة على تويتر: "اليوم استقبلنا وفدا من جمعية الناشرين الإماراتيين في مقر غرفة تجارة اسطنبول".


Bugün, Yönetim Kurulu Üyelerimiz ile birlikte Birleşik Arap Emirlikleri Yayıncılar Birliği heyetini ağırladık. Yaptığımız görüşmede, BAE ile yayıncılık sektörüne yönelik işbirliğine açık olduğumuzu vurguladık. İTO, kültürel dünyayı zenginleştirmeyi ve katkı sunmayı sürdürecek. pic.twitter.com/kGk1JpGCs9

— Şekib Avdagiç (@SekibAvdagic) October 13, 2021


وأضاف قائلا: "خلال المحادثات التي جرت أثناء اللقاء، تناولنا سبل التعاون في مجال النشر والإعلام بين تركيا والإمارات العربية المتحدة، وأكدنا أننا منفتحون لهذا التعاون".

وشدد أوفداغيتش على أن غرفة تجارة اسطنبول ستواصل إثراء العالم الثقافي والمساهمة فيه.

وفد جمعية الناشرين الإماراتيين يزور غرفة تجارة اسطنبول   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وفد جمعية الناشرين الإماراتيين يزور غرفة تجارة اسطنبول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ترك برس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.