كلوب يزف أنباء سارة لجماهير ليفربول بشأن أرنولد وجوتا

برس بي - أهل مصر :

كتب : عزة رخا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره واتفورد، في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع أن يكون كلا من ترينت ألكسندر أرنولد وديوجو جوتا متاحين لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد واتفورد يوم السبت المقبل.

وكان أرنولد قد غاب عن لقاء ليفربول في دوري أبطال أوروبا أمام بورتو بالإضافة إلى لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بسبب الإصابة.


كما لم يلعب جوتا مع منتخب البرتغال طيلة الأسبوع الحالي في مباريات تصفيات كأس العالم عام 2022 في قطر، بسبب الإصابة أيضا.


وتحدث مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، عن جاهزية أرنولد وجوتا، قائلا: "كلهم جيدون، كلهم ​​في حالة جيدة، دعني أقول ذلك على هذا النحو". وأضاف في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي، "لذلك يبدو حقا أن ترينت وديوجو سيكونان على ما يرام، وسوف يتدربان معنا غدا بشكل طبيعي تماما، هذه هي الخطة". وأوضح كلوب: "ربما يحتاج تياجو الكانترا لفترة أطول قليلا، هو لم يكن في تدريب الفريق حتى الآن، هذه ليست دائما علامة جيدة لبدء المباراة التالية". وأردف: "وبقية اللاعبين الدوليين، بعضهم عاد، ومن الواضح أن البعض لم يعودوا بعد، وسوف نرى".

كلوب يزف أنباء سارة لجماهير ليفربول بشأن أرنولد وجوتا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل كلوب يزف أنباء سارة لجماهير ليفربول بشأن أرنولد وجوتا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.