لاعب منتخب ويلز وبورنموث الإنجليزي يعلن إصابته بالسرطان

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة: روان ديوب

 

أعلن ديفيد بروكس، 24 عاماً، لاعب وسط منتخب ويلز وبورنموث الإنجليزي، في بيان اليوم الأربعاء. أنه مصاب بمرض ليمفوما هودجكين، أحد أنواع سرطان الدم، وسيبدأ العلاج الأسبوع المقبل.

 

وغاب بروكس، الذي خاض 21 مباراة مع ويلز، عن تشكيلة الفريق الأسبوع الماضي. وتوجه بالشكر إلى الفريق الطبي على مساعدته في تشخيص المرض. وفقاً لما جاء في موقع بوابة الأهرام.

وقال اللاعب في بيان، عبر موقع بورنموث على الإنترنت “لقد تم تشخيص حالتي في المرحلة الثانية من مرض ليمفوما هودجكين. وسأبدأ العلاج الأسبوع المقبل.

وتابع “رغم ما يمثله ذلك من صدمة لي ولعائلتي، إلا أن التوقعات إيجابية. وواثق في التعافي تماماً والعودة للعب في أقرب وقت ممكن”.

وواصل “أريد توجيه الشكر للجميع في اتحاد ويلز لكرة القدم. لأنه من دون الاهتمام السريع من الفريق الطبي للمنتخب الوطني، ربما لم نكن لنكتشف المرض”.

لاعب منتخب ويلز وبورنموث الإنجليزي يعلن إصابته بالسرطان   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل لاعب منتخب ويلز وبورنموث الإنجليزي يعلن إصابته بالسرطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.