ضبط أكثر من 10 آلاف قطعة من الأنواط والرتب المخالفة بالرياض

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الرياض : البلاد

ضبطت اللجنة الأمنية لمتابعة محلات تفصيل الملابس العسكرية في إمارة منطقة الرياض أكثر من 10 آلاف قطعة من الأنواط والرتب والشعارات العسكرية المخالفة، بالإضافة إلى رتب عسكرية خاصة بالجيش اليمني في مستودع بمحافظة الدرعية، جاء ذلك إثر بلاغ تقدم به مواطن، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بمشاركة العديد من القطاعات الحكومية ممثلة بوزارة الحرس الوطني، وزارة التجارة، رئاسة أمن الدولة، أمانة منطقة الرياض، شرطة وجوازات المنطقة، قوة المهمات الخاصة، ومكتب العمل في الرياض، حيث صُودِرَت المضبوطات واُتخذت الإجراءات اللازمة حيالها.

جاء ذلك بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير المنطقة بالنيابة الذي أكد على أهمية ضبط مثل هذه الممارسات المخالفة، واتخاذ الإجراءات النظامية حيال المخالفين.

ضبط أكثر من 10 آلاف قطعة من الأنواط والرتب المخالفة بالرياض   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ضبط أكثر من 10 آلاف قطعة من الأنواط والرتب المخالفة بالرياض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.