بعد الاستحواذ على نيوكاسل.. السعودية تسعى لشراء إنتر ميلان بمليار يورو

برس بي - أخبار اليوم :

أفادت تقارير صحفية، بأن صندوق الاستثمارات العامة السعودي، يسعى لشراء إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد الاستحواذ على فريق نيوكاسل يونايتد.

ونقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن وسائل إعلام إيطالية، بأن صندوق الاستثمارات السعودي قد التقوا بالفعل مع مالكي إنتر ميلان، ورجال الأعمال الصينيين مستعدون لبيع النادي الإيطالي مقابل مليار يورو.

وأشارت إلى أن شركة سونينج المالكة للفريق الإيطالي والمستثمرين السعوديين التقوا خلال مباراة إنتر وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، سعيا للتوصل إلى اتفاق، وذلك بعد فشل المفاوضات في أبريل الماضي.

يذكر أن صندوق الاستثمارات السعودي، أعلن مساء أمس الخميس، الاستحواذ بشكل كامل على فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وجاء في بيانه: :«أكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة، وتضم أيضاً شركة "PCP Capital Partners" و "RB Sports & Media" ("المجموعة الاستثمارية")، عملية الاستحواذ بنسبة 100٪ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي».

بعد الاستحواذ على نيوكاسل.. السعودية تسعى لشراء إنتر ميلان بمليار يورو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد الاستحواذ على نيوكاسل.. السعودية تسعى لشراء إنتر ميلان بمليار يورو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.