الأهلي آخر مشوار العطوي مع الاتفاق.. وفلادان يصل فجرًا

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الدمام-حمودالزهراني أكدت مصادر خاصة من داخل البيت الاتفاقي أن إدارة المهندس خالد الدبل، بالتشاور مع أعضاء المجلس والمؤثرين وصناع القرار، قد اتفقوا مع المدرب خالد العطوي لفك الارتباط بالتراضي بعد ثلاثة مواسم، في قيادة الاتفاق

وسيكون لقاء الأهلي في جدة يوم السبت في الجولة الثامنة نهاية مشوار العطوي مع الفريق. وسيتولى قيادة الفريق، المدرب الصربي فلادان، الذي اتفقت معه إدارة النادي لقيادة الاتفاق حتى نهاية الموسم بعقد يتقاضى من خلال المدرب ما يقارب أربعة ملايين ريال، ومن المقرر أن يصل فلادان إلى الدمام فجر الجمعة ليتولى المهمة، وسيكون أول لقاء رسمي له مع الاتفاق أمام النصر في الجولة التاسعة.

هذا وسيعقد العطوي مؤتمرا عند الساعه الرابعة عصر الخميس سيتحدث من خلاله عن مواجهة الأهلي القادمة. الجدير ان العطوي لم يحضر من فترة طويلة المؤتمرات التي كانت تسبق اللقاءات ويحضر بديلا عنه الوطني أحمد المالكي ولكن حضوره في مؤتمر الخميس قد يوضح فيه الكثير من الأمور التي تخص مسيرته مع الاتفاق.

الأهلي آخر مشوار العطوي مع الاتفاق.. وفلادان يصل فجرًا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الأهلي آخر مشوار العطوي مع الاتفاق.. وفلادان يصل فجرًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.