سلطات طنجة تخصص مراكز تلقيح ميدانية لتعزيز حملة التطعيم ضد فيروس كورونا

برس بي - طنجه 24 :

تتجه السلطات العمومية؛ الى تعميم مراكز ميدانية التلقيح ضد “كوفيد-19” على عدة أحياء في طنجة؛ في مسعى لتعزيز التقدم الحاصل في سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد الفيروس التاجي.

وفي حي “الحداد” الواقع ضمن النفوذ الترابي؛ فتح أحد هذه المراكز الميدانية أبوابه أمام مواطنين من فئات عمرية مختلفة؛ من أجل تمكينهم من تلقي جرعات اللقاح ضد الوباء؛ في أجواء مريحة.

وحسب المعطيات التي استقتها جريدة طنجة 24 الالكترونية؛ فإن المركز مفتوح في وجه عاملات وعمال الوحدات الإنتاجية بتنسيق مع مشغليهم الذين يتطلعون لتوفير ظروف صحية آمنة داخل فضاءات العمل.

كما بإمكان الاشخاص الذين فاتتهم مواعيد تعاطي جرعاتهم؛ لأسباب مختلفة؛ الاستفادة من خدمات هذا المركز التي يقدمها اطر صحية تحت اشراف السلطات العمومية.

ومن المتوقع؛ ان تعمل السلطات المسؤولة على تعميم هذه المراكز الميدانية؛ التي من شأنها أن تتدارك العديد من الاختلالات التي شابت التنظيم المحكم لحملة التلقيح؛ بهدف تعزيز المكتسبات والتقدم نحو تحقيق المناعة الجماعية.

وحتى مساء الاربعاء؛ وصل عدد الملقحين بالكامل (الجرعة الثانية) إلى 20 مليون و587 ألف و49 شخصا، فيما بلغ عدد متلقي الجرعة الأولى 23 مليون و139 ألف و440 شخصا.

كما تلقى 343 ألف و55 شخصا؛ الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19)؛ حسب البيانات الرسمية لوزارة الصحة

سلطات طنجة تخصص مراكز تلقيح ميدانية لتعزيز حملة التطعيم ضد فيروس كورونا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سلطات طنجة تخصص مراكز تلقيح ميدانية لتعزيز حملة التطعيم ضد فيروس كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على طنجه 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.