انضمام المملكة إلى الاتحاد الدولي للآيكيدو

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

جدة- البلاد وافق الاتحاد الدولي للآيكيدو على انضمام المملكة ممثلة باللجنة السعودية للآيكيدو كعضو في الاتحاد الدولي للآيكيدو.

الجدير بالذكر أن المملكة شاركت ممثلة في اللجنة السعودية للآيكيدو للمرة الأولى في المؤتمر الدولي الثالث عشر للآيكيدو كمراقب. حيث عقد المؤتمر عن بعد؛ بسبب جائحة كورونا، وقد مثل المملكة فيه رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع.

وقد أقر الاجتماع مجموعة من التعديلات على أنظمة الاتحاد الدولي للآيكيدو وبعض القرارات التي تصب في مصلحة انتشار اللعبة وتشجيع ممارستها عالميا.

هذا، وتعد اللجنة السعودية للآيكيدو من اللجان الجديدة التي اعتمدت من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في ( شهر شوال١٤٤٢ هـ) وسوف تسهم اللجنة بإذن الله في انتشار اللعبة وتعزيز مشاركاتها على الصعيد المحلي والدولي.

انضمام المملكة إلى الاتحاد الدولي للآيكيدو   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل انضمام المملكة إلى الاتحاد الدولي للآيكيدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.