جنازة مهيبة لتشييع جثمان الطالب ضحية «التختة الأولى» بكفر الشيخ

برس بي - الوطن :


شيع المئات من أهالي قرية «الصعايدة»، التابعة لمركز كفر الشيخ، قبل قليل، جثمان الطالب «عيد
محمد حلمي شحاتة»، بال
صف الثاني الإعدادي بمدرسة زراعة ميت علوان في كفر الشيخ، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الأربعاء، متاثراً بإصابته، إثر اعتداء عدد من زملائه عليه، بسبب الجلوس في «التختة الأولى»، في أول يوم دراسي.





وانهارت والدة الطالب وزملاؤه الصغار، الذين حرصوا على المشاركة في الجنازة، بعدما لفظ زميلهم أنفاسه الأخيرة داخل الرعاية المركزة بمستشفى كفر الشيخ العام، مساء اليوم، وأمرت النيابة العامة بتسليم جثمانه إلى ذويه، لدفنه بمقابر أسرته، كما أمرت بحبس 3 طلاب متهمين بالتسبب في وفاته، على ذمة التحقيق.





هتافات بجنازة طالب كفر الشيخ



وشهدت الجنازة ترديد هتافات من قبل الأهالي، الذين اعتبروا ابنهم «شهيد العلم»، حيث ذهب إلى مدرسته في أول أيام الدراسة، واعتدى عليه 3 من زملائه مما أدى إلى اصابته ووضعه داخل الرعاية المركزة خلال الأيام الماضية، وتوفي بعدما أصيب بحالة إغماء داخل الفصل.





وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ
كفر الشيخ
، قد قرر مجازاة 3 معلمين ووكيل المدرسة، التابعة لإدارة شرق كفر الشيخ التعليمية، وذلك لإصابة الطالب «محمد حلمى شحاتة»، بالتعليم الإعدادي، بالإغماء داخل الفصل أثناء اليوم الدراسى، وتم نقله للمستشفى العام، ولم يقم المعلمون بمقتضيات الواجب الوظيفي.



وقبل ساعات قليلة انتقل المهندس محمد عبدالله ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بعدما تسلم عمله رسمياً اليوم ، الى المستشفى للاطمئنان على حالة الطالب حالة الطالب عيد محمد حلمي شحاتة.

جنازة مهيبة لتشييع جثمان الطالب ضحية «التختة الأولى» بكفر الشيخ   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل جنازة مهيبة لتشييع جثمان الطالب ضحية «التختة الأولى» بكفر الشيخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.