إحباط تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين كانت مخبأة في شحنة ذرة

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة _ لمى نصر:

تمكنت مكافحة المخدرات بالتعاون مع الجانب الإماراتي، والتنسيق مع هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، من إحباط محاولة تهريب 1.531.791 قرص إمفيتامين مخدر إلى المملكة، مخبأة داخل شاحنة محملة بحبوب الذرة عبر منفذ البطحاء.

وبين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد محمد النجيدي، أن المتابعة الأمنية المستمرة لنشاطات الشبكات الإجرامية، التي تستهدف أمن المملكة وشبابها بالمخدرات، أسفرت عن إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين وفقاً لخطة أمنية محكمة، مشيراً إلى القبض على شخصين بمدينة الرياض، تورطا في العملية.

وأشار النجيدي إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المقبوض عليهم وإحالتهم إلى النيابة العامة، مؤكداً أن رجال مكافحة المخدرات سيتصدون لكل من تسول له نفسه مخالفة أنظمة وتعليمات المملكة، التي تجرم تهريب وترويج وتعاطي المخدرات بجميع أشكالها وأنواعها، مثمناً التعاون المشترك مع الجانب الأمني النظير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إحباط تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين كانت مخبأة في شحنة ذرة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إحباط تهريب كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين كانت مخبأة في شحنة ذرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.