إصلاح الأمانة: ثورة 14 أكتوبر ثمرة نضالات خالدة وذكراها محطة للمضي على خطى الثوار

برس بي - موقع الصحوة نت الاخباري :

 قال التجمع اليمني للإصلاح بأمانة العاصمة إن ثورة 14 أكتوبر المجيدة كانت وما زالت محطّ فخر واعتزاز بما أنجزته الإرادة اليمنية في التحرر من ربقة الاحتلال الأجنبي الذي جثم على صدور اليمنيين عقوداً من الزمن في جزء عزيز من وطننا الحبيب.


 


وأشار في بيان بمناسبة العيد الـ58 لثورة 14 أكتوبر، إلى سلسلة من النضالات الخالدة والتضحيات الجليلة من أجل الاستقلال وبناء الدولة الوطنية جنباً إلى جنب مع تضحيات اليمنيين للقضاء على الكهنوت الإمامي في شمال اليمن لترسم الثورة اليمنية الخالدة -سبتمبر وأكتوبر- مستقبل اليمن المنشود بتجذير الهوية اليمنية وترسيخ الدولة الوطنية المستقلة المتحررة من براثن الاستبداد والكهنوت الإمامي والاحتلال الأجنبي.


 


ولفت إلى أن الذكرى تأتي في ظل ظروف بالغة التعقيد تغذيها القوى الحاقدة التي تستهدف القضاء على مكتسبات الثورة المجيدة، والعبث بأمن واستقرار الوطن.


 


وأكد إصلاح الأمانة على واحدية النضال والمصير المشترك وواحدية الآمال والتطلعات لشعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه، ووقوفه صفاً واحداً في مواجهة مخلفات الإمامة والكهنوت والاحتلال وكافة مشاريع التجزئة والهيمنة.


 


واعتبر ذكرى ثورة 14 أكتوبر محطة لتجديد الانطلاق نحو المستقبل، على خطى رواد ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين، الذين كتبوا بعرقهم ودمائهم سطور المجد وعناوين الكرامة حروفاً لا تمحى من ذاكرة التاريخ اليمني، الذي تستلهم منه الأجيال مواصلة السير على نهج الثورة ومبادئها التي ما زال أحفاد الثوار يعمدونها بدمائهم الزكية.


 


وحيا بإجلال وإكبار تضحيات الرعيل الأول لثورة أكتوبر، مؤكداً أن استقلال وحرية وكرامة شعبنا ثوابت لا حيد عنها، وعلى أهمية تظافر كل الجهود وتوحيد القوى لمواجهة مليشيا البغي والعدوان الحوثية الإرهابية العميلة، التي تمثل تهديدا لوحدة الوطن واستقلاله وسلامة أراضيه ومكتسبات نضالات
...

إصلاح الأمانة: ثورة 14 أكتوبر ثمرة نضالات خالدة وذكراها محطة للمضي على خطى الثوار   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل إصلاح الأمانة: ثورة 14 أكتوبر ثمرة نضالات خالدة وذكراها محطة للمضي على خطى الثوار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الصحوة نت الاخباري وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.