5 أخطاء شائعة عند وضع أحمر الخدود.. تجنبيها

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة _ لمى نصر:

هل تحبين وضع الماكياج وخاصة أحمر الخدود؟ ولكنك تفشلين في الوصول إلى الشكل المثالي بالنسبة لك؟

إليك بعض الأخطاء التي قد ترتكبينها عند وضع أحمر الخدود لتتجنبيها..

تختارين اللون الخطأ: مع وجود العديد من أنواع أحمر الخدود المختلفة، فإن اختيار واحدة فقط يمكن أن يبدو مستحيلاً. لكن هناك نصيحة رائعة سوف تساعدك، أسهل طريقة لمعرفة اللون الطبيعي لأحمر الخدود المناسب لك هو النظر إلى داخل شفتيك. مهما كان هذا اللون، سيكون هو لون أحمر الخدود المناسب لك.

تضعين الكثير منه: أفضل طريقة لمنع الإفراط في وضع أحمر الخدود هي فحص الفرشاة الخاصة به قبل وضعه. دائماً تأكدي من التخلُّص من أي بودرة زائدة من أدوات المكياج قبل وضعه. إذا لم تقومي بذلك، فسوف يؤثر ذلك على مظهر أحمر الخدود ويمكن أن يترك بشرتك تبدو وردية أكثر مما تتوقعين.

تختارين النوع الخاطئ من أحمر الخدود: من المساحيق التقليدية إلى السوائل والمواد الهلامية والأقلام وحتى الكريمات، ليس كل نوع من أحمر الخدود مناسباً للجميع. فاختياركِ يعتمد على نوع بشرتك. إذا كانت بشرتكِ عادية أو دهنية، استخدمي أحمر الخدود على شكل مسحوق. إذا كانت بشرتكِ جافة، جربي أحمر خدود كريمياً.

تقومين بوضعه بطريقة خاطئة: كقاعدة أساسية، ضعي أحمر الخدود دائماً على وسط الخد بحركة دائرية، ثم امزجي بعد ذلك باتجاه عظم الوجنة، ثم باتجاه خط الشعر، هذا يخلق مظهراً صحياً وحيوياً وتوهجاً طبيعي المظهر يناسب الجميع. من المهم إبقاء أحمر الخدود بعيداً عن أنفك، وضع أحمر الخدود قريباً جداً من الأنف يمكن أن يبرز لون الأنف أحمر بشكل غير طبيعي.

تستخدمين فرشاة غير مناسبة: أحد الأخطاء التي يرتكبها الكثير منا هو خلط فرشاة البودرة وفرشاة أحمر الخدود. استخدام فرشاة أحمر الخدود الصحيحة ضروري للحصول على مظهر خالٍ من العيوب، لكنّ الخطأ في استخدام فرشاة البودرة كفرشاة أحمر الخدود هو أنها يمكن أن تؤدي إلى انتشار أحمر الخدود بشكل غير متساوٍ على وجهكِ، وهو أمر يجب عليكِ دائماً تجنبه.

5 أخطاء شائعة عند وضع أحمر الخدود.. تجنبيها   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل 5 أخطاء شائعة عند وضع أحمر الخدود.. تجنبيها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.