قائد القوات الجوية: لدينا منظومة متكاملة من أحدث الطائرات من مختلف دول العالم.. الفريق عباس حلمى: قواتنا تنفذ مهامها فى القضاء على الإرهاب داخل وخارج حدود الوطن.. ويؤكد: أنشأنا منظومة خاصة بأسر الشهداء

برس بي - مصرس :

أكد الفريق محمد عباس حلمى، قائد القوات الجوية المصرية، أن اختيار يوم 14 أكتوبر عيدا للقوات الجوية يرجع إلى ذكرى أطول معركة جوية في تاريخ الحروب الحديثة، التى إشتركت فيها أكثر من مائة وخمسون طائرة ، وفقد فيها العدو ثمانية عشرطائرة، ولم يكن أمام باقى طائراته، إلا أن تلقى بحمولتها في البحر وتلوذ (...)

قائد القوات الجوية: لدينا منظومة متكاملة من أحدث الطائرات من مختلف دول العالم.. الفريق عباس حلمى: قواتنا تنفذ مهامها فى القضاء على الإرهاب داخل وخارج حدود الوطن.. ويؤكد: أنشأنا منظومة خاصة بأسر الشهداء   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل قائد القوات الجوية: لدينا منظومة متكاملة من أحدث الطائرات من مختلف دول العالم.. الفريق عباس حلمى: قواتنا تنفذ مهامها فى القضاء على الإرهاب داخل وخارج حدود الوطن.. ويؤكد: أنشأنا منظومة خاصة بأسر الشهداء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصرس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.