نتائجها ستبهرك.. 6 وسائل تنظيف لن تخطر في بالك أبداً

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – علي معلا:

تقضي معظم ربات المنازل وقتاً طويلاً وتهدر مالاً وفيراً في شراء مواد التنظيف وأدواته المتنوعة، ولكنهن في أغلب الأحيان لا يصلن إلى النتيجة المرجوة.

ولذلك سوف نستعرض في هذا المقال مجموعة من الحلول السحرية بدون قضاء وقت أو جهد كثير أو حتى تكاليف إضافية لشراء المنظفات بالمنزل.

فهناك العديد من المنتجات المتوفرة في المنزل يمكن استغلالها في التنظيف بطرق بسيطة وسهلة، ومنها:

1. زيت الأطفال، بجانب إضفائه نعومة على بشرتك وبشرة صغيرك فهو يعمل كملمع سحري لخلاطات الحمام والمطبخ، نقطة صغيرة منه على قطعة قماش نظيفة وامسحي هذه الأسطح المعدنية ثم استمتعي بلمعان ولا أروع في دقائق.

2. لتنظيف الغبار الموجود في أركان الجدران العلوية، استخدمي هذه الحيلة عن طريق ذراع المكنسة الكهربائية سواء بشفط الأتربة أو استخدام يد المكنسة الطوية تغليفها بقطعة قماش مندّية بالماء لمسح الأسطح العلوية.

3. حبوب الحبهان (الهيل) أو أي حبيبات صلبة، أياً كان الحبيبات التي تقومين بطحنها وخاصة ذي الرائحة النفاذة، إذا أردتِ التخلص من رائحتها العالقة بالمطحنة ولم تذهب الروائح بعد غسلها بالماء والصابون، قومي بطحن القليل من الأرز سيمتص الرائحة العالقة ويترك المطحنة نظيفة ثم اغسليها بالماء الفاتر بعد ذلك.

4. لتصحلي أي سي دي تالفة لديكِ بسبب بعض الخدوش، استخدمي معجون الأسنان، نقطة صغيرة منه على قطعة قماش جافة ثم امسحي القرص في خط مستقيم من الداخل للخارج برفق حتى تختفي الخدوش ثم قومي بإزالة أثار معجون الأسنان بقطعة قماش مبللة.

5. قومي بإعادة سجادتك إلى شكلها الأصلي والتخلص من تأثير وضع الأثاث عليها من خلال شوكة الطعام، مشطي السجادة برفق بشوكة الطعام، سيعمل ذلك على إعادتها لشكلها الأصلي في دقائق بدون أن تفقدي جمال السجادة أو رغبتك في نقل الأثاث خوفاً من المظهر الغير مرغوب فيه.

6. استخدمي قشر البرتقال والليمون بدلاً من التخلص منهما في سلة المهملات كمعطر طبيعي للمنزل بوضعه في ماء مغلي مع قطرة من زيت النعناع، واتركيه على النار 5 دقائق حتى تتصاعد الأبخرة ثم استمتعي برائحة ذكية لمنزل تدوم لمدة ساعة تقريباً.

نتائجها ستبهرك.. 6 وسائل تنظيف لن تخطر في بالك أبداً   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نتائجها ستبهرك.. 6 وسائل تنظيف لن تخطر في بالك أبداً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.