ماذا يحدث لجسمك عند تناول البصل الأخضر مع الفول.. مفاجأة

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – سماح اسماعيل

قد تكون من محبي تناول البصل الأخضر مع طبق من الفول في الصباح أو مع طعام آخر، لكن هل سألت نفسك يوماً عن فوائد تناول البصل الأخضر، فيما يلي 5 فوائد غير متوقعة للبصل الأخضر التي تقي من الكثير من الأمراض، كما ذكر موقع “food.ndtv”:

1- انخفاض مستوى السكر في الدم:

يساعد الكبريت الموجود في البصل الأخضر على خفض مستويات السكر في الدم وبالتالي خفض مستويات السكر في الدم.

2- يساعد على الهضم:

يساعد على تسهيل وتحسين عملية الهضم، نظرًا لاحتوائه على الألياف الغذائية، لذا يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي.

3- يحافظ على الرؤية الجيدة:

يتميز البصل الأخضر باحتوائه على الكاروتينات، ما يساعد في الحفاظ على الرؤية صحية وسليمة، كما أنه غني بفيتامين “أ” الذي يمنع فقدان البصر.

4- الوقاية من الإصابة بنزلات البرد والأنفلونزا:

يحتوي البصل الأخضر على خصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات، فهو دواء ممتاز لمحاربة الفيروسات والأنفلونزا، كما أنه يساعد في تقليل المخاط الزائد ومحاربة برد الشتاء الذي غالبا ما يجعلك تشعر بالتعاسة.

5-السرطان:

يعد البصل الأخضر مصدرًا ممتازًا للكبريت، بالإضافة إلى احتوائه على مركبات مثل كبريتيد الأليل والفلافونويد التي تساعد في الوقاية من الإصابة بالسرطان وتحارب الإنزيمات التي تنتج الخلايا السرطانية.

 

 

ماذا يحدث لجسمك عند تناول البصل الأخضر مع الفول.. مفاجأة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل ماذا يحدث لجسمك عند تناول البصل الأخضر مع الفول.. مفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.