السيسي يهنئ قيس سعيد بتشكيل الحكومة ويؤكد دعم مصر لتونس

برس بي - صوت الإمارات :

هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر اتصال هاتفي، الرئيس التونسي قيس سعيد، على تشكيل الحكومة الجديدة. وصرح المتحدث باسم الرئاسة المصرية بأن الرئيس المصري قدم التهنئة إلى الرئيس التونسي بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة وأدائها اليمين الدستورية.  وأكد السيسي دعم مصر لكافة الخطوات التي من شأنها الحفاظ على الاستقرار في تونس الشقيقة، والاعتزاز بالروابط الأخوية الوثيقة والتاريخية التي تجمع بين البلدين حكومة وشعبا. وأعرب الرئيس التونسي عن امتنانه لتهنئة االرئيس السيسي، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات بين مصر وتونس. وأكد سعيد الحرص على تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك، والتقدير لجهود مصر الداعمة للشأن التونسي ودورها الحيوي في تعزيز آليات العمل العربي والأفريقي المشترك في مواجهة لتحديات الإقليمية الراهنة


قد يهمك ايضا


وفاة فتاة مصرية تعرضت لحادث دهس وتدخل السيسي لعلاجها


في زيارة أحيطت بسرية بينيت رئيس وزراء اسرائيل في شرم الشيخ يلتقي السيسي لإحياء عملية السلام

السيسي يهنئ قيس سعيد بتشكيل الحكومة ويؤكد دعم مصر لتونس   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل السيسي يهنئ قيس سعيد بتشكيل الحكومة ويؤكد دعم مصر لتونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.