فريق فابريكا يعيد «الليلة الكبيرة» على مسرح الزمالك.. 16 أكتوبر

برس بي - أخبار اليوم :

يحيي فريق "فابريكا" حفلاً استعراضياً على مسرح الزمالك، وذلك يوم 16 أكتوبر الجارى فى تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويتضمن الحفل عرضا مسرحيا مستوحى من عرض "الليلة الكبيرة"، ويعد أشهر ما قدم مسرح العرائس في مصر. فهو يصف المولد الشعبي بشكل رائع وممتع، كلمات صلاح جاهين، ومن ألحان سيد مكاوي، ومن إخراج صلاح السقا.

فريق "فابريكا"، تقوده مغنية الأوبرا السوبرانو المصرية الشهيرة الدكتورة نيفين علوبة، التى فكرت منذ سنوات فى تأسيس فرقة من الأصوات الشبابية الجيدة لتدخل بها مجال الغناء الاستعراضى، وهى مبادرة كان لا بد منها فى غياب هذا النوع من الشكل المعروف عالميًّا، والذى ارتبط عند الكثيرين بالأعمال الغنائية المسرحية الكبيرة.

العرض المسرحي لفرقة فابريكا، من إخراج: مناضل عنتر، ورؤية و إشراف موسيقي: مهاب قداح، ومعالجة مسرحية و حوار: ادهم سيد ومخرج منفذ: مصطفى عبد الهادي، وأعضاء الفرقة عماد الياس وعاليا ندى وكريستين مجدي.

فريق فابريكا يعيد «الليلة الكبيرة» على مسرح الزمالك.. 16 أكتوبر   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل فريق فابريكا يعيد «الليلة الكبيرة» على مسرح الزمالك.. 16 أكتوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.