نادر شوقي: لم أتواصل مع رمضان صبحي منذ انتقاله لبيراميدز

برس بي - أخبار اليوم :

قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين، إنه لا يتواصل مع رمضان صبحي منذ انتقاله إلى بيراميدز، وانتهاء تعاقده معه، موضحًا أنه لاعب كبير ويستطيع الظهور في أي نادٍ يلعب له.

وأضاف شوقي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لا يستطيع تقييم رمضان صبحي أو أحمد فتحي، مضيفًا «لا يمكنني تقييم الثنائي، إذا سألتني على أي لاعب آخر سأجيبك».

وعن إيقاف القيد بنادي الزمالك، قال إن هذا الأمر نتيجة قصور قانوني وتعاقدي، موضحًا أن قائمة الانتظار «كارثة» وتقتل مسيرة اللاعبين، لذلك لا بد من وضع قانون وضوابط لاحتراف اللاعبين في أوروبا.

واختتم تصريحاته «عودة الجمهور ستمنح الأندية الجماهيرية التي تعاني أمام الأندية أصحاب الميزانية الكبرى دفعة قوية لتعويض سوء فترة الانتقالات».

نادر شوقي: لم أتواصل مع رمضان صبحي منذ انتقاله لبيراميدز   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نادر شوقي: لم أتواصل مع رمضان صبحي منذ انتقاله لبيراميدز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.