مؤتة الرابعة بين الجامعات المحلية

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة - تقدمت جامعة مؤتة مجددا بين الجامعات العربية وفق تصنيف "كيو اس" العالمي لأفضل الجامعات العربية للعام 2022.

جاء ذلك، خلال حفل إعلان نتائج تصنيف "كيو اس" امس الاربعاء الذي عقد بمدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حصلت جامعة مؤتة بموجبه على شهادة التصنيف التي تسلمها رئيسها الدكتور عرفات عوجان.

وأشار عوجان في بيان الخميس الى أن الجامعة حصلت في هذا التصنيف على خمس نجوم وجاءت في الموقع الرابع بين الجامعات المحلية في تصنيف "كيو اس" العالمي، كما تقدمت في التصنيفات الدولية لتصبح ضمن فئة 1000- 1200.

وقال عوجان في رسالة للعاملين في الجامعة، إن هذا الإنجاز يؤكد سعي الجامعة المستمر بكوادرها الأكاديمية والإدارية وطلبتها الى التميز وتحقيق مستوى متقدم في التصنيفات العالمية والعربية، معربا عن اعتزازه بالإنجازات المتتالية للجامعة والتي لم تتحقق إلا بجهود جميع العاملين من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وطلبتها المميزين وسمعتها الأكاديمية وسعيها لتعزيز موقعها بين الجامعات المحلية والعالمية. وأكد سعي الجامعة لتحقيق رؤيتها في أن تكون جامعة رائدة ومنافسة مستندة إلى الرؤى الملكية السامية ومجموعة من المرجعيات المتعلقة بالتعليم العالي والاعتمادات الدولية والتصنيفات العالمية ومعايير ضمان الجودة.

مؤتة الرابعة بين الجامعات المحلية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مؤتة الرابعة بين الجامعات المحلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.