المخرج السوري هشام شربتجي في العناية المشددة

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

أفادت معلومات خاصة بـ"العربي الجديد"، اليوم الخميس، بأنّ المخرج السوري هشام شربتجي متواجد في مستشفى "الشامي" بالعاصمة السورية دمشق، في غرفة العناية المشددة، بعد إصابته بجلطة دماغية قبل نحو أسبوع، واصفة وضعه بأنه "دقيق جداً".


هشام شربتجي واحد من أبرز المخرجين في سورية، من مواليد دمشق. يُعَدّ من مؤسسي نهضة الدراما السورية في العقدين الأخيرين، حاصل على بكالوريوس أكاديمية الفنون (المعهد العالي للفنون المسرحية) القاهرة، بعدها سافر إلى ألمانيا حيث أكمل دراسته. وهو والد المخرجة رشا شربتجي.


لاقت أعماله رواجاً كبيراً في البلدان العربية كافة، لما تميزت به من خفة ظل ومعالجة لمواضيع كوميدية بسيطة قريبة من هموم الناس ومن أبرزها "عيلة خمس نجوم" و"جميل وهناء".

المخرج السوري هشام شربتجي في العناية المشددة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل المخرج السوري هشام شربتجي في العناية المشددة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.