رئيس نادي البنك الأهلي: ننافس علي مركز متقدم

برس بي - أخبار اليوم :

أكد اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة :«نمتلك لاعبون متميزين وعلى أعلى مستوى، لذلك نأمل في تحقيق مركز متقدم والمنافسة علي مراكز متقدمة »، مضيفًا: لقد تعاقدنا مع عدد جيد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال المير كاتو الصيفي، متابعا: «نجحنا في الميركاتو الصيفي في التعاقد مع كل من اسحاقوا يعقوبوا وأحمد سعيد ومحمد هلال، لاعبي وادي دجلة بالإضافة إلى شراء الثلاثي كريم بامبو وأحمد ياسين ومحمد فتحي، بالاضافة إلى الحصول على خدمات اسامة فيصل، مهاجم الزمالك على سبيل الإعارة». واختتم لقد استفدنا من تجربة الموسم الماضي بما سينعكس بالإيجاب علي الموسم الجديد.

وكان نادي البنك الأهلي عقد صباح اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الزي الرسمي الجديد لفريق كرة القدم، وتقديم الصفقات الجديدة، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.وحضر المؤتمر اللواء أشرف نصار رئيس النادي، ويحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك، وباقي اعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.

ويخطط مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار في تحقيق نتائج مميزة وظهور الفريق بصورة طيبة تليق باسم ومكانة النادي الذي يشارك في الموسم الثاني له بمسابقة الدوري الممتاز.

ونجح مسؤول نادي البنك الأهلي من إبرام 8 صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد هلال، أحمد سعيد، اسحاقو يعقوبو، أسامة فيصل، محمد فتحي، أحمد ياسين، تجديد إعارة شادي رضوان).

الصور الأولي للزي الجديد لنادي البنك الأهلي

رئيس نادي البنك الأهلي: ننافس علي مركز متقدم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رئيس نادي البنك الأهلي: ننافس علي مركز متقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.