في مثل هذا اليوم.. حسين لبيب "رجل الصعوبات" يحتفل بعيد ميلاده الـ 66

برس بي - أهل مصر :

كتب : أحمد عادل

يحل اليوم الـ 14 من شهر أكتوبر، ذكرى ميلاد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المُكلفة بإدارة شئون مجلس إدارة الزمالك، الـ 66 حيث يُعد من مواليد عام 1955.

ويعتبر حسين لبيب أحد نجوم نادى الزمالك والمنتخب الوطني سابقًا لكرة اليد، حيث بدأ مشواره مع كرة اليد في القلعة البيضاء منذ عام 1968، حيث حصد 7 بطولات للدوري المصري و9 ألقاب لكأس مصر.

وعلى الصعيد الإفريقي، حقق حسين لبيب رفقة القلعة البيضاء 5 نسخ من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولقبين كأس إفريقيا.


وعلى الصعيد الدولي، شارك لبيب في 7 نسخ من بطولة إفريقيا لاعبًا، بينما إداريًا شارك في 3 بطولات إفريقية و6 نسخ لكأس العالم، و3 دورات أوليمبية.


كما شغل عددًا من المناصب المهمة في الرياضة المصرية، كان أهمها عضوية المجلس القومي للرياضة. كما تقلد لبيب منصب أمين صندوق اتحاد كرة اليد، وعضو لجنة التسويق بالاتحاد الإفريقي، ورئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك. ويعد أخر المناصب التي تولاها حسين لبيب، مديرًا لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال الـ27، والتي اقيمت في مصر عام 2021، والتي شهدت مشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ بطولات العالم. ونجح الزمالك في ولاية حسين لبيب، في التتويج بلقب الدوري الـ 13 في تاريخ القلعة البيضاء، والغائب عن خزائنه منذ عام 2015.

في مثل هذا اليوم.. حسين لبيب "رجل الصعوبات" يحتفل بعيد ميلاده الـ 66   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل في مثل هذا اليوم.. حسين لبيب "رجل الصعوبات" يحتفل بعيد ميلاده الـ 66 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.