وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لحفل بطولة العالم للرماية 

برس بي - أخبار اليوم :

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كافة الاستعدادات النهائية المتعلقة بحفل افتتاح بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية، والتي تستضيفها مصر في الفترة 11- 18 أكتوبر الجاري ، تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتقام منافساتها على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اطمأن الوزير علي كافة الإجراءات المتخذة بشأن السادة المدعوين والتنسيقات المتعلقة بالاستقبالات الرسمية، والفقرات الفنية التي يتضمنها حفل الافتتاح، وكل الترتيبات الخاصة بالحفل.

أكد وزير الشباب والرياضة علي متابعة كل التفصيلات المتعلقة ببطولة العالم للرماية علي الأطباق المروحية بالتنسيق مع اللجنة المنظمة للخروج بالبطولة في أفضل شكل يليق بقدرة مصر التنظيمية لمختلف الأحداث والبطولات الدولية.

تجدر الإشارة أن البطولة يشارك بها 350 رامِ ورامية من 15 دولة، ويتضمن حفل الافتتاح الذي ينطلق في السابعة مساء اليوم مجموعة من الفقرات الفنية بمشاركة الموسيقار القدير عمر خيرت ، والفنان أحمد جمال ، والفنان أمير كرارة.

عمر خيرت يحيي حفل افتتاح بطولة العالم للرماية بالعاصمة الإدارية

وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لحفل بطولة العالم للرماية    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يتابع الاستعدادات النهائية لحفل بطولة العالم للرماية  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.