"سناب شات" يُعاني من عطل فني منع النشر وتحديث القصص أو إرسال الرسائل

برس بي - صوت الإمارات :

قال موقع The Verge إن منصة "سناب شات" تعاني من عطل فني، حيث أصبح المستخدمون غير قادرين على النشر وتحديث قصصهم أو إرسال الرسائل على المنصة. وأضاف المصدر أن سناب شات نشرت عبر حساب الدعم الخاص بها على تويتر تغريدة أكدت فيها وجود مشاكل في المنصة اليوم وأخبرت المستخدمين بأنها تعمل على الحل. ولم يتضح مصدر المشكلة، لكن لا يبدو أن هذا الأمر يشبه ما حدث لمنصة فيسبوك التي استغرقت وقتاً طويلاً لإصلاحه. وما زال تطبيق سناب شات يعمل في معظم جوانبه لدى بعض المستخدمين، وإن لم يحاول المستخدم أن يرسل أو ينشر شيئاً، فقد لا يلاحظ أن هناك مشكلة أو عطل في المنصة. كما أن التطبيق لا يغلق أو يظهر أعطاله باستمرار، بالتالي عندما يتم حل المشكلة لن يحتاج المستخدم إلى تحديث التطبيق قبل أن يعاود الاتصال والاتخدسام بشكل طبيعي. وحسب البلاغات التي قدمها المستخدمون، لم يتم حل المشكلة بعد، في انتظار إصلاح الخلل من قبل الشركة قريباً.


وقــــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــــــضًأ :


مجرة "توكان 2" تلتهم جارتها وتستحوذ على مادتها المظلمة


غرفة دبي و"غوغل" يطلقان منصة "إدارة حضور الشركات على الإنترنت" لدعم الإقتصاد الرقمي


 

"سناب شات" يُعاني من عطل فني منع النشر وتحديث القصص أو إرسال الرسائل   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل "سناب شات" يُعاني من عطل فني منع النشر وتحديث القصص أو إرسال الرسائل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.