نابل: مداهمة مخازن عشوائية وحجز كمية هامة من الخوخ والزقوقو‎‎

برس بي - الشروق التونسية :

نابل: مداهمة مخازن عشوائية وحجز كمية هامة من الخوخ والزقوقو‎‎
تاريخ النشر
:
11:08 - 2021/10/14


قام فريق مشترك بين الادارة الجهوية للتجارة بنابل والشرطة البلدية بنابل اليوم بمداهمة مخزن تبريد عشوائي محدث بطريقة غير قانونية وحجز كمية من الخوخ تقدر ب 2 طن و400 كغ من اجل احتكار منتوجات فلاحية ويندرج ذلك في اطار التصدي للمضاربة والاحتكار وفق ما افاد به عادل بن حليمة المدير الجهوي للتجارة بنابل للشروق اون لاين .



واكد بن حليمة انه تم امس حجز طن من مادة الزقوقو تقدر قيمتها ب 30 الف دينار تم اخفاؤها للمضاربة فيها.



كما تم حجز حوالي 10 آلاف لتر من مادة زيت الزيتون بقيمة اكثر 78الف دينار كانت تعلب بطرق غير قانونية ومخزنة بطريقة عشوائية ولدى شخص لا تتوفر فيه شروط ممارسة التجارة بمدينة نابل.



هذا وقامت وحدات الرقابة في اطار التصدي للمضاربة والاحتكار حجز 868طن من مادة البطاطا مخزنة بطريقة عشوائية و ضخ اكثر من 300 طن من هذه المادة لتعديل السوق وحجز 43 طن من مادة حديد البناء و36 الف علبة سجائر خلال الثلاثة اشهر الاخيرة

نابل: مداهمة مخازن عشوائية وحجز كمية هامة من الخوخ والزقوقو‎‎   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل نابل: مداهمة مخازن عشوائية وحجز كمية هامة من الخوخ والزقوقو‎‎ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.