دقاش: احداث أول تجمع للمصالح الاقتصادية في الخدمات الفلاحية في الجريد

برس بي - الشروق التونسية :

دقاش: احداث أول تجمع للمصالح الاقتصادية في الخدمات الفلاحية في الجريد
تاريخ النشر
:
11:47 - 2021/10/14


من أجل النهوض بقطاع الفلاحة وتطويره ولحماية المنتجات الفلاحية وإحداث مواطن شغل للخدمات الواحية تم تأسيس اول تجمع للمصالح الاقتصادية في الخدمات الفلاحية في الجريد. وهو مشروع جهوي تشاركي ممول من طرف وكالة التعاون الألماني ووزارة التكوين والتشغيل يهدف إلى خلق مواطن شغل لشباب الجهة في مجال الخدمات الفلاحية وتحسين المداخيل بالتخفيف من أعباء مصاريف الفلاحين و تغطيتها وكراء المعدات الفلاحية وتحسين ظروف العمل بتقديم الخدمات الفلاحية داخل الواحة :تقليم ،تخفيف، تركيب الناموسية ومعالجة الصحة النباتية، وجمع ونقل منتجات الواحة. كما يساهم التجمع في الإشراف على انشطة الفلاحين وتاطيرهم وهيكلتهم وانشطتهم عبر تعزيز انخراطهم بالتجمع إضافة إلى توفير اليد العاملة وبيع الاسمدة والمنتجات الفلاحية وكذلك القيام باعمال صيانة الواحات :إزالة الحشيش، معالجة التربة وتغليف المنتجات الفلاحية. وبخصوص توفير المعدات والاليات وملابس الوقاية واخزمة الحماية للعمال فقد تم اعلان تقديم عروض لاقتناءها.

دقاش: احداث أول تجمع للمصالح الاقتصادية في الخدمات الفلاحية في الجريد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل دقاش: احداث أول تجمع للمصالح الاقتصادية في الخدمات الفلاحية في الجريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.