تعود للقرن التاسع عشر.. «عربة الأشباح» تحير الأمريكيين

برس بي - أخبار اليوم :

في واقعة غريبة من نوعها، تمكن مصور أمريكي من التقاط صورة تظهر عربة قديمة تعود إلى القرن التاسع عشر، بصورة سليمة تقريبًا بعد انحسار مياه بحيرة في ولاية أوريجون الأمريكية عنها.

ونشر المصور جيفري غرين صورة العربة على حسابه بموقع «فيس بوك» حيث وصف تصويرها بأنه تجربة رائعة.

وأطلقت شبكة «فوكس نيوز» الأميركية، على العربة اسم «عربة الاشباح» وكانت هذه العربة المصنوعة قبل 200 عام، وفقدت آثارها قبل نحو 70 عامًا.

وانحسرت المياه عن المنطقة التي توجد فيها العربة، بعد أن سحبت السلطات جزءا من مياه بحيرة ديترويت لصيانة السد المجاوروقال غرين إن طبيعة المياه في البحيرة حافظت على هيكل العربة، إذ إن الماء البارد المنخفض الأوكسجين لم يفتت خشبات العربة.

لكن الاقتراب من العربة وتصويرها، لم يكن بالمهمة السهلة، فكان على غرين أن يتقرب كثيرًا من العربة، وعندما تم ذلك بدأ يغرق في طين البحيرة قبل أن يتدارك الموقف وغطت المياه بشكل طفيف هذه العربة، التي تمثل جزءًا من تاريخ النقل في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا |من أجل المهر.. رجل يقتل زوجته بثعبان كوبرا وهي نائمة

تعود للقرن التاسع عشر.. «عربة الأشباح» تحير الأمريكيين   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تعود للقرن التاسع عشر.. «عربة الأشباح» تحير الأمريكيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.