دمشق: لا يوجد رقم نهائي لخسائر سوريا وخسائر النفط والكهرباء بلغت 195 مليار دولار

برس بي - Tayyar.org :

تحدث وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية السوري محمد سامر الخليل، اليوم الأربعاء، عن خسائر الاقتصاد السوري من الحرب، مشيرا إلى أن خسائر قطاعي النفط والكهرباء بلغت 195 مليار دولار. وأفاد الوزير السوري، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بأنه لا يوجد رقم نهائي لخسائر الاقتصاد السوري جراء الحرب التي شهدتها سوريا. وأضاف، أن خسائر الاقتصاد السوري خسائر متراكمة ومسجلة لكن لا يمكن الحديث عن أرقام نهائية إلا بعد استعادة كل الأراضي السورية. وعن خسائر قطاعي النفط والكهرباء في سوريا، قال الوزير إن هذين القطاعين أكثر القطاعات تضررا، حيث تعرضا لاعتداءات وتدمير ممنهج وسرقة. وأشار إلى أن الخسائر المباشرة وغير المباشرة في القطاع النفطي بسوريا حتى العام 2020 بلغت 95 مليار دولار، فيما وصلت خسائر في قطاع الكهرباء 100 مليار دولار. المصدر: RT

دمشق: لا يوجد رقم نهائي لخسائر سوريا وخسائر النفط والكهرباء بلغت 195 مليار دولار   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل دمشق: لا يوجد رقم نهائي لخسائر سوريا وخسائر النفط والكهرباء بلغت 195 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.