عددها 8 ملايين منزلًا.. «بيوت الأشباح» متاحة للراغبين مجانًا

برس بي - أخبار اليوم :

في واقعة مثيرة وغير معتاد عليها، أصبح يوجد 8.2 مليون منزل من أجمل المنازل فارغ متاحة الآن مجانًا في اليابان، أو بتنزيلات خيالية، لمن يرغب في السكن في المناطق الريفية بشكل دائم.

والسبب الرئيسي في كون هذه المنازل فارغة فيعود إلى كونها «ملعونة» و«تسكنها الأشباح» بحسب خرافات يابانية.

وتشكل ملايين المنازل هذه جزءًا من خطة أو برنامج المنازل المهجورة التي تم وضعها وتطويرها لمساعدة الأسر الشابة في الحصول على منازل، أو بيع العدد المتنامي والمتزايد للعقارات المهجورة، خصوصا في المناطق الريفية.

والأسر الشابة يمكنها الحصول على هذه المنازل مجانا، أو بسعر متدن للغاية، لتشجيع إعادة الحياة لهذه المنازل التي هجرها أصحابها بحجة أنها مسكونة بالأشباح.

ولا تكتفي الحكومة بعرضها مجانا أو بأسعار متدنية، بل إنها تقوم بتجديدها وتحديثها إذا ما كانت قد تعرضت للتلف خلال سنوات الهجر.

وتحدد الحكومة متوسط عمر العائلة أو الأسرة الشابة بحوالي 43 عامًا على أن يكون لديها العدد الكافي من الأطفال في سن المدرسة، وبشرط أن تظل هذه الأسر في البلدات وفي الريف بصورة دائمة.

اقرأ أيضا |حيرت الأميركيين.. عربة الأشباح تظهر مجددًا

عددها 8 ملايين منزلًا.. «بيوت الأشباح» متاحة للراغبين مجانًا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عددها 8 ملايين منزلًا.. «بيوت الأشباح» متاحة للراغبين مجانًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.