قفصة.. حضور قوي للمجتمع المدني مناصرة للوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين

برس بي - الصباح نيوز :

حضر المجتمع المدني بقفصة اليوم بكثافة لدعم الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، حيث نظم فرع الجنوب الغربي للنقابة الوطنية الوقفة أمام مقر اذاعة قفصة حضرها العشرات من الصحفيين ومن مناصري  حرية التعبير وحرية الصحافة من مكونات المجتمع المدني بالجهة   .وجاءت هذه الوقفة للتنديد بتكرر الاعتداءات على الصحفيات والصحفيين وحملة التحريض والتجييش وما تمثله من خطورة على السلامتهم الجسدية.وخلال التحرك القت رئيسة فرع الجنوب الغربي للنقابة الوطنية للصحفيين سوار عمايدية كلمة تطرقت فيها الى الاسباب التي دفعت لتنظيم الوقفة  كما كانت المناسبة فرصة لمكونات المجتمع المدني وعلى رأسها الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان لتجديد تمسكها بالدفاع عن الحريات وفي حق المجتمع في صحافة حرة.

الهادي رداوي

قفصة.. حضور قوي للمجتمع المدني مناصرة للوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل قفصة.. حضور قوي للمجتمع المدني مناصرة للوقفة الاحتجاجية لنقابة الصحفيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.