فلسطين.. قيادة الفصائل تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية وتحذر من مخطط الاحتلال لجر المنطقة لـ “حرب دينية”

برس بي - القدس العربي :

غزة –”القدس العربي”: أكدت قيادة القوى الوطنية والإسلامية، على استمرار التمسك بالمقاومة الشعبية، وتفعيلها من خلال المشاركة الواسعة وتضافر كل الجهود ولتعزيزها وتطويرها واستمراريتها في مواجهة الاحتلال والاستيطان، وخاصة في الأراضي المهددة بالمصادرة و الأراضي المقام عليها المستوطنات. وشددت في بيان لها تلقت “القدس العربي” نسخة منه، على أهمية استمرار هذه الفعاليات الشعبية، في مناطق […]

The post فلسطين.. قيادة الفصائل تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية وتحذر من مخطط الاحتلال لجر المنطقة لـ “حرب دينية” first appeared on القدس العربي.

فلسطين.. قيادة الفصائل تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية وتحذر من مخطط الاحتلال لجر المنطقة لـ “حرب دينية”   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل فلسطين.. قيادة الفصائل تدعو لتصعيد المقاومة الشعبية وتحذر من مخطط الاحتلال لجر المنطقة لـ “حرب دينية” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.