انطلاق المسابقات المحلية الكروية بعد غد السبت

برس بي - وهج الخليج :

وهج الخليج – عمار الموسوي

عقد ظهر اليوم الاتحاد العماني لكرة القدم ممثلاً بلجنة المسابقة مؤتمراً صحفياً للحديث انطلاق الدوري المحلي لكرة القدم وشرح روزنامة الموسم والحديث الأمور التنظيمية للمباريات وذلك بحضور رئيس لجنة المسابقات قتيبة الغيلاني في قاعات المؤتمرات باستاد السيب الرياضي.

ومن ابرز النقاط التي تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي: عودة الجماهير لدورينا للموسم 2021-2022 بسعة 50% من سعة المقاعد المتاحة في المجمع او الاستاد مع إبراز شهادة التطعيم ضد كوفيد 19 وضمان التباعد الاجتماعي ولبس الكمامة، بالإضافة إلى عدم إيقاف دوري الدرجة الأولى في أيام الفيفا.

وسينطلق دوري عمانتل خلال ١٦ اكتوبر الجاري ويستمر لغاية ٢٦ مايو من العام القادم، وتم التطرق عن تطبيق OL الخاص برابطة الدوري العماني، والذي يضم جميع مسابقات الاتحاد ويمكن من خلاله متابعة الأندية واخبارها وسيتم من خلاله عمل بث حي للمباريات ويمكن للجمهور التصويت لافضل لاعب خلال كل جولة.

الجدير بالذكر بأن اتحاد الكرة اعلن يوم امس تمديد فترة تأكيد المشاركة في دوري كرة القدم النسائي مع جوائز تصل إلى 5000 ريال للمركز الأول ودعم الأندية المشاركة بمبلغ 1000 ريال عماني.

Share on: WhatsApp

انطلاق المسابقات المحلية الكروية بعد غد السبت   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل انطلاق المسابقات المحلية الكروية بعد غد السبت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وهج الخليج وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.