أبرزهم الشناوي والشحات..  تعرف على غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني في دوري الأبطال 

برس بي - أخبار اليوم :

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قائمة اىفريق المسافرة الى النيجر، لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وشهدت القائمة استبعاد عدد من اللاعبين ابرزهم، محمد الشناوي وحسين الشحات ومحمد مجدي افشة ومحمود متولي ومحمود وحيد، بالاضافة إلى غياب السداسي حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميشيسوني وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر. ، لعدم إدراجه في القائمة الأفريقية الأولى.

وضمت القائمة كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا، وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

ويواجه الأهلي الحرس الوطني بطل النيجر على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في الخامسة والنصف يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

واختتم الأهلي استعداده في القاهرة بأداء مرانه صباح اليوم الخميس في ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قد كلف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنيجر، لمواجهة فريق الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو أكثر الأندية الإفريقية فوزًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها10 مرات.

أبرزهم الشناوي والشحات..  تعرف على غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني في دوري الأبطال    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أبرزهم الشناوي والشحات..  تعرف على غيابات الأهلي أمام الحرس الوطني في دوري الأبطال  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.