طائرة العربي القطري تواصل الإبداع وتحلّق إلى نهائي كأس آسيا

برس بي - صحيفة العربي الجديد :

 


تأهل نادي العربي القطري، إلى نهائي بطولة كأس آسيا لكرة الطائرة 2021، المقامة حالياً في تايلاند، بعد تجاوزه عقبة بورفيستنيك ألماتي الكازاخستاني، بثلاثة أشواط مقابل اثنين.


وشهد الفريق القطري منافسة شرسة من نظيره الكازاخستان، الذي نجح في الوصول إلى الشوط الحاسم، رغم تباين مستوى النجوم الذين يمتلكهم الفريقان.


وحسم العربي أشواط اللقاء بواقع 15-25، 25-15، 15-25، 28-26، فيما انتهى الشوط الحاسم بـ15-9 للفريق القطري، الذي سينتظر الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين ناخور التايلندي مستضيف البطولة، وفولاد سيرجان الإيراني، الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في المسابقة.


وشهدت البطولة وجود 3 أندية عربية، هي العربي القطري، كاظمة الكويتي، ونفط الجنوب العراقي، حيث اكتفى الأخيران بلقاء تحديد المراكز من 5-8، على أن يقابل كاظمة فريق دايموند فود التايلندي، فيما يلاقي الفريق العراقي نظيره أجمك الأوزبكي.


نهاية المباراة: #العربي يفوز 3-2 على بوريفيستنيك ألماتي الكازخستاني ويبلغ نهائي #البطولة_الآسيوية للكرة الطائرة pic.twitter.com/SjENxM0Kbp

— قنوات الكاس (@alkasschannel) October 14, 2021

طائرة العربي القطري تواصل الإبداع وتحلّق إلى نهائي كأس آسيا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طائرة العربي القطري تواصل الإبداع وتحلّق إلى نهائي كأس آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة العربي الجديد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.